منتدايات السلام
[b] هلا بيك فى منتدايات السلام ياجميل يشرفنى انضمامك لينا بجد نورت المنتدى بتاعنا بس اية رايك فية عجبك ولا
ولا ايه لو عجبك اتشرف بعضويتك ولو مش عاجبك عادى ولا يهمك بس اكيد هيعجبك شكرا لك
[/b]


منتدايات السلام- العاب - افلام- برامج - تسلية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  طريقة عمل حساب باي بال PayPal مجاني + الربح المضمون عن طريق الانترنت شرح كامل بالصور خطوة بخطوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
Admin
avatar

المهنة المهنة :
التقييم التقييم : 1
 My SMS *: My SMS *: :
  • استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم


مُساهمةموضوع: طريقة عمل حساب باي بال PayPal مجاني + الربح المضمون عن طريق الانترنت شرح كامل بالصور خطوة بخطوة    الإثنين 27 ديسمبر 2010, 2:56 pm





[size=21][size=25]طريقة عمل حساب باي بال PayPal مجاني
+
الربح المضمون عن طريق الانترنت

[/size][/size]


[size=21][size=25]شرح كامل بالصور خطوة بخطوة طريقة مجربة[/size][/size]



حصرياً






ما هي باي بال PayPal ؟

[hide][b][size=21]باي بال
PayPal هي خدمة لنقل الأموال عن طريق الإنترنت من طرف لطرف آخر و يتم استخدامها بشكل رئيسي للتسوق الإلكتروني و الشراء الآمن عن طريق الإنترنت ,
بالإضافة إلى ارسال و إستقبال مبالغ نقديه على نطاق واسع في انحاء العالم لشخص او عدة اشخاص حتى وان لم يكونوا مشتركين بالخدمة وذلك بطريقة آمنه جداً وسريعه جدا .

كيف أحصل على الخدمة وهل هي بطاقات أشتريها ؟

الكثير يذهب للمحلات يبحث عن بطاقات "Paypal", بي بال ليست بطاقات أو اشتراك,
بي بال هي خدمة أو وسيط بين بطاقتك الائتمانية و الطرف المستلم للأموال.

إذن كيف احصل على خدمة باي بال ؟

للحصول على الخدمة يجب أن يكون لديك التالي :

- بطاقة ائتمانية من بنك في دولة معتمدة, أغلب دول العالم معتمدة و كثير من الدول العربية معتمدة, إن لم تجد دولتك عند التسجيل فهذا يعني أنها غير معتمدة .
ملاحظة : هذه الخطوة سوف نتجاوزها ان شاء الله بالشرح القادم .

- التسجيل في الخدمة و اتباع الخطوات و من ثم إضافة معلومات بطاقتك الائتمانية.

- سيكون لديك اسم مستخدم و كلمة مرور و حساب في الخدمة.

بعد ذلك كل ما أردت الدفع لطرف آخر تستخدم حساب باي بال بدلاً من بطاقتك الائتمانية, و يتم ذلك عن طريق الدخول لحسابك و الموافقة على أي عملية شراء أو تحويل أموال.

لماذا كل هذا الدوران ؟ لماذا لا أستخدم بطاقتي الائتمانية مباشرة ؟

نعم تستطيع عمل ذلك, ولكن ما يميز باي بال هو الأمان العالي , مثال :

أنت ترغب بشراء قطعة الكترونية من موقع على الانترنت بقيمة 100 دولار, ستضع معلومات بطاقتك الائتمانية في الموقع
و ترسل الـ 100 دولار للبائع, في أغلب الأحيان كل الأمور تكون على ما يرام,
لكن إن كان الموقع غير موثوق أو أن معلومات بطاقتك الائتمانية سرقت عندها يستطيع السارق
أو الموقع الغير موثوق استخدام بطاقتك بأي قيمة يرغب بها حتى حدها الائتماني الأدنى .

لكن إذا استخدمت باي بال و دفعت 100 دولار فحتى و إن كان الموقع غير موثوق فهو لن يستطيع أبداً سحب أي مبالغ إضافية
لأن البي بال لا يعمل بطريقة البطاقة الائتمانية وهي الدفع المباشر و إنما يجب عليك الموافقة على كل عملية عن طريق حسابك.
أضف إلى ذلك أن بي بال لا يظهر أي من معلوماتك الشخصية للبائع,
فهو لا يظهر رقم حسابك أو اسمك أو رقم بطاقتك الائتمانية مما يزيد من الأمان و الخصوصية.


ما هي مميزات بي بال الأخرى ؟

بي بال ليس فقط وسيلة دفع ولكنه أيضاً وسيلة إيداع, بمعنى إن كنت صاحب سلعة على الانترنت
أو حتى إن كنت ستبيع قطعة مستعملة على الانترنت و ترغب بوسيلة بسيطة و سهلة لاستقبال الأموال من المشتري,
يمكن للمشتري إرسال الأموال لك مباشرة ملغياً عملية الإيداع الطويلة كل هذا يتم بخصوصية تامة للمشتري و البائع
فمعلومات أي منهم لا تكون مكشوفة مثل الاسم و رقم الحساب وما إلى ذلك,
هذه الخاصية فتحت مجالاً واسعاً لانتقال الأموال من فرد لفرد عن طريق الانترنت,
حيث كان يشترط في السابق أن يكون لديك شركة و سجلات و إثباتات حتى تستطيع استقبال الأموال عن طريق الانترنت,
خدمة الإيداع ما زالت غير متوفرة في كل الدول العربية ولكنها بلا شك قادمة .
ملاحظة : بي بال يأخذ رسوم بسيطة من البائع عند استقبال أموال .

باي بال و الدول العربية ؟

لمعرفة ما هي خدمات بي بال المسموحة في دولتك, ادخل على الرابط التالي و اختر دولتك من القائمة المنسدلة كي تشاهد ما هي الخدمات المتاحة لك :

https://www.paypal.com/cgi-bin/websc...nality-outside

ستجد بعض أو كل هذه الخصائص :

Send : تعني بأنك قادر على إرسال الأموال إلى أي حساب بي بال في العالم "متوفر في أغلب الدول".

Receive : تعني أنك قادر على استقبال الأموال من أي حساب بي بال في العالم " نادر وجودها في الدول العربية".

Withdraw : تعني سحب أموال أو رصيد لك شخصياً وليس للدفع, خاصية لا تهمك و نادر وجودها في كثير من الدول.

ما هي المواقع التي تقبل الدفع عن طريق البي بال ؟

أغلب مواقع البيع على الانترنت تقدم الخدمة بل و تفضلها لأنها أسهل لهم في استقبال الأموال من البطاقات الائتمانية,
و عدم وجودها في الموقع لا يعني أن الموقع غير موثوق و إنما يعني أن الموقع لم يقدمها لأسباب مالية أو إدارية,
ولكن يندر عدم وجود الخدمة في مواقع البيع, أضف إلى ذلك ان ملايين المستخدمين الفرديين الذين يرسلون و يستقبلون الأموال عن طريق حساب البي بال .


حسناً وصلنا للمهم الآن ..
كيف انشئ حساب على موقع الباي بال PayPal مجاناً لانني لا امتلك بطاقة إئتمانية ؟

ببساطة هذا ممكن لسبب بسيط ! موقع باي بال لا يأخذ مقابل التسجيل فيه ولكنه يطلب البطاقة الإئتمانية كي تستطيع الشراء والتسوق عبر الانترنت ..
دعونا نتابع طريقة التسجيل في الموقع وعمل حساب مجاني

الشــرح

بداية ندخل على موقع PayPal
اضغط هنا


سوف تظهر لك الصفحة التالية وبداخلها كما تشهد عبارة
Sign Up Today
فنقوم بالضغط عليها
[size=16]
شاهد الصورة



سوف تظهر لك الصفحة التالية وبداخلها كما تشهد 3 انواع للحساب .
1- Personal : وهو حساب شخصي للأفراد وهو مثالي للتسوق والشراء عن طريق المواقع الإلكترونية فقط .

2- Premier : وهو حساب مثالي جداً للبيع و الشراء عن طريق الإنترنت وإستقبال الاموال من مواقع التجارة الالكترونية .

ملاحظات مهمة :
في الدول العربية يسمى هذا الحساب [size=21]Individual وهو نفس نوع الحساب .
[/size]
[size=21]بالنسبة للفلسطينيين نختار دولة الاحتلال Israel لانها تابعة لها في موقع باي بال .[/size]


3- Business : حساب مناسب لرجال الأعمال ومن لديهم حسابات تجارية ومعاملات مالية كبيرة ويودون التعامل بطريقة الدفع الإلكترونية .

نقوم الآن بإختيار الدولة واللغة من القائمة المنسدلة امامنا ، وقد تلاحظ تحول خيارات الحساب إلى
Individual و
[size=21]Business فقط عند اختيار دولة عربية
وذلك لان الدول العربية لها معاملات تختلف عن باقي دول العالم ,
على العموم نختار انشاء حساب
[/size][size=21]Individual أو حساب [/size][size=21]Premier فهما مناسبان للتجارة الالكترونية وإستقبال الاموال عن طريق مواقع الربح التي سنورد تفاصيلها لاحقاً .

[/size][size=16]شاهد الصورة[/size]
[size=21]

تظهر الآن صفحة بها جداول معلومات التسجيل فنقوم بملئها كاملة بالبيانات الصحيحة لأن موقع الباي بال يتأكد من المعلومات
ويفضل وضع الاسم كما هو مكتوب على بطاقة البنك

[/size][size=16]شاهد الصورة[/size]
[size=21]

بعد الانتهاء من تعبئة البيانات والضغط على زر
Agree and Create Account
تظهر صفحة جديدة تطالبك بتعبئة بيانات بطاقة الإئتمان سوف نقوم بإلغائها
وذلك بالضغط على الرابط Go to My Account اسفل الجدول

[/size][size=16]شاهد الصورة[/size]

[size=25][size=21]
مبروووك .. اصبح الآن لديك حساب باي بال لكن تبقى لديك خطوة مهمة قبل إستخدامه وهي تفعيل حساب البريد الالكتروني .
تظهر الآن امامك صفحة جديدة بها معلومات حسابك وبجانب الصفحة الايمن يوجد عدة خيارات ما يهمنا هو الخيار
Confirm email address
وهو يقوم بإرسال رسالة التفعيل لبريدك الالكتروني فنقوم بالضغط عليه

[/size][/size][size=16]شاهد الصورة[/size]

[size=25][size=25][size=21]
نذهب الان إلى البريد الالكتروني ونتحقق من رسالة الباي بال حيث تجد رسالة ترحيب وبداخلها كود التنشيط اسفل كلمة
Confirmation Code
قم بنسخ الكود والاحتفاظ به

[/size][/size][/size][size=16]شاهد الصورة[/size]

[size=25][size=25][size=25][size=21]
نعود الآن إلى صفحة الباي بال ونضغط على الخيار الثاني بالصفحة Click The Active Button
[/size][/size][/size][/size][size=16]

شاهد الصورة
[/size]



تظهر لنا صفحة جديدة وبها مربع نلصق كود التفعيل الذي نسخناه من الرسالة به ثم نضغط على زر Confirm

[size=16]شاهد الصورة[/size]

[size=21]
وهكذا نكون قد انتيهنا من تفعيل الحساب , و تظهر لنا صفحة جديدة يطالبنا فيها بوضع ارقام البطاقة الإئتمانية

الآن انت مخير فتستطيع ان تعبئ معلومات بطاقتك الإئتمانية وهي رقم الفيزا والكود السري وتاريخ الصلاحية في حال رغبت باستخدام حسابك للشراء عبر الانترنت ,
مع العلم انه سوف يقوم موقع الباي بال يخصم مبلغ وقدره 2$ تقريباً من حسابك وذلك للتأكد من صحة حسابك البنكي
ثم يقومون بإرسال كشف حركة بهذا المبلغ الى البنك الذي اصدر لك البطاقة الإئتمانية ،
ومن ثم عليك مراجعة بنكك للحصول على كشف العمليات المتعلقة ببطاقتك حيث ستجد ضمن كشوفات البطاقة
( اربعة ارقام ) بعد الحروف PP وهذه الارقام ضروريه لتفعيل حساب الشراء في باي بال .
ملاحظة :
[/size][size=25][size=21]قد تستغرق عملية ارسال كشف الحساب فترة ما بين يوم إلى 4 ايام حسب مراجعتك للبنك .

[/size][/size][size=21]اما إذا اردت ان يكون حسابك فقط لإستقبال التحويلات المالية فنقوم بإلغاء هذه الخطوة كما فعلنا سابقاُ وذلك بالضغط على [/size][size=25][size=21]Go to My Account اسفل الجدول .

الف مبرووووووك اصبح حسابك الآن جاهزاً
تستطيع الدخول إلى حسابك باستخدام الصفحة الرئيسية وذلك بإستخدام البريد الالكتروني وكلمة السر التي وضعتها .
بعد ان تعرفنا على طريقة انشاء حساب باي بال [size=21]PayPal
[b] سوف نتعلم الآن طريقة استغلال هذا الحساب لكسب النقود عن طريق مواقع الربح ..

بداية احب ان انوه ان هناك الآلاف من مواقع الربح عن طريق الانترنت المخادعة والتي توهمك بإرباح خيالية بالشهر
وفي النهاية كل الذي تحصل عليه هو اضاعة وقتك وجهدك بلا مقابل , لذلك عليك الحذر من هذه المواقع


إذن السؤال الذي يطرح نفسه , كيف استطيع الكسب من الإنترنت ؟

في الواقع هناك طرق كثيرة منتشرة على الانترنت ولكن اشهرها و اكثرها شعبية و إقبالاً
وهي الدفع مقابل الضغط Paid To Click او Pay Per Click ويستخدم الرمز PPC كإختصار لها
وهي طريقة سهلة جداً وغالباً لا تأخذ الكثير من الوقت ، وهي عبارة عن مواقع إعلانية
تدفع لك لمشاهدة الإعلانات الموجودة بها ومن هنا جاءت تسميتها الدفع للضغط على الاعلان
هذه المواقع تأخذ الشئ الفلاني مقابل الإعلانات التي تعرضها في موقعها
لكن بالمقابل لا تستفيد إذا لم يشاهد احد هذه الاعلانات ولذلك تقوم بإغراء الناس للدخول إلى الموقع
ومشاهدة الإعلانات التي تعرضها عن طريق دفع النزر اليسير جداً من المبالغ الخيالية التي تجبيها للمستخدم
وغالباً ما تكون نسبة الدفع للضغطة الواحدة ما بين
0.01 - 0.03 سنت في افضل الاحوال
لكن حتى مع هذا المبلغ الضئيل جداً مقابل الارباح الخيالية التي تجنيها الشركات
هناك بعض المواقع ( النصابة ) التي توهمك بدفع مبلغ اكثر قليلاً دون ان تعطيك اي شيء في النهاية
أنا شخصياً جربت اكثر من موقع في السابق وكان بعضها حتى يعرض مبلغ مغري
مقابل الضغطة الواحدة تقريباً 0.5 سنت لكن اتضح لي في النهاية بإنه موقع نصب ..

إذن كيف اعرف ان هذا الموقع موثوق به اكثر من غيره ؟

القاعدة الذهبية هنا - وهي عكس المرجو للاسف -
كلما كان الملبغ الذي تعطيك اياه الشركة مقابل الضغط ضئيلاً كلما زادت مصادقية الشركة ,
بالإضافة إلى عامل مهم وهو الحد الأدنى لتحويل النقود إلى حسابك ..


وذلك لعدة اسباب بسيطة ومنطقية جداً :
اولاً : التهويل المبالغ به بالنسبة للارباح - على قولة المثل عنا ( بتعرف الكذبة من كبرها ) -
فالمواقع التي تعدك بمبالغ خيالية تصل إلى 500 دولار بالشهر قابلة للازدياد مقابل الضغطات
لو كانت فرضيتها صحيحة بالنسبة لهذه الارباح لوجدنا ان البطالة قد اختفت تماماً من العالم ,
ولكنا رأينا الكثير من الناس قد اصبحوا من اثرياء العالم بين ليلة وضحاها !!
فأنت بالنهاية تأخد مبلغاً خيالياً مقابل لا شيء
- لايكلفك مجهوداً سوى
[size=21]بعض الوقت
و الضغط على الماوس وربما تحتاج لماوس جديد بعد فترة -
ثم لو انها صادقة فعلاً فيما تقوله لكانت ارباحها إذن لا تعد ولا تحصى .

ثانياً : اغلب المواقع المخادعة تخبرك بإنه لا يمكن تحويل المبلغ الذي جمعته من خلال الضغط على الإعلانات
إلى بعد ان يصل إلى مبلغ معين كحد أدنى 25$ وبعضها 50$ فإذا عرفنا ان النقرة الواحدة تكسبك كحد اقصى 0.02 سنت
تخيل كم شهراً او سنة تحتاج لان تصل إلى هذا المبلغ حتى تستطيع تحويله إلى حسابك !!


هذا بالإضافة إلى عدة عوامل آخرى مهمة منها انها لا تطلب حسابك البنكي او حساب الباي بال مما يدل انها لا تنوى اصلا تحويل أي شيء لك .

إذن نعود لقضيتنا الأساسية , هل هناك مواقع موثوق بها واستطيع الربح منها حتى لو كانت مبالغ ضئيلة ؟

بالحقيقة نعم , وهذا هو سبب وضعي للموضع
دعوني اعرفكم على موقع رائع جداً ومجرب من الكثيرين والرائع بالموضوع هو ان الحد الأدنى لتحويل النقود هو 2 $ فقط ,
كما انه لا يأخذ من وقتك أكثر من خمس دقائق يومياً فقط !!

[size=25]NeoBux

[/size]


يعتبر هذا الموقع الرائع من اوائل وافضل الشركات الربحية التي ظهرت والتي تتحرى الدقة وتمتاز بالمصادقية الكبيرة في التعامل ,
كما انه معتمد من شركات و مواقع عالمية كبيرة مثل :


مميزات الموقع :


سعر الكليك ( الضغط الواحدة ) : 0.01 سنت
50% ريفرال
الحد الادنى للسحب : 2 دولار
طريقة الدفع : فورى
مجرد طلب السحب تجد المبلغ فى حسابك خصوصاً إذا كان PayPal
خالي من المواقع الاباحية

دعونا نتابع طريقة التسجيل في الموقع وبدء الكسب

الشــرح

بداية ندخل على الموقع
اضغط على الصورة




سوف تظهر لك الصفحة التالية و تشاهد في اسفلها عبارة
register now
نقوم بالضغط عليها


[size=16]شاهد الصورة


[/size]
[size=25][size=21]تظهر الآن صفحة بها بيانات التسجيل فنقوم بملئها كاملة بالبيانات الصحيحة وخصوصاً البريد الالكتروني الخاص بموقع الباي بال حتى تستطيع تحويل النقود عليه

ملاحظة هامة : بالنسبة لكلمة المرور يفضل وضع كلمة مرور جديدة تختلف عن كلمة مرور البريد الالكتروني و حساب الباي بال.
[/size][size=16]
شاهد الصورة
[/size]
[/size]



[size=25][size=25][size=21]مبروووك .. اصبح الآن لديك حساب على الموقع لكن تبقى لديك خطوة مهمة قبل البدء بمشاهدة الإعلانات وهي تفعيل حساب البريد الالكتروني .
[/size][/size]
[/size][size=25][size=25][size=25][size=21]نترك الموقع مفتوحاً - لا تقم بإغلاق الموقع لان تسجيلك سيلغى إذا اغلقت الصفحة دون التفعيل -
ونذهب إلى البريد الالكتروني ونتحقق من رسالة الموقع حيث تجد رسالة باسم Email verification
وتجد بداخلها كود التنشيط اسفل كلمة
code in the registration form:
قم بنسخ الكود واحتفظ به

ملاحظة هامة : إذا لم تجد الرسالة في علبة الوارد قد تجدها في صندوق الرسائل المزعجة Junk لان الكثير من مواقع البريد الالكتروني يعتبرها رسائل دعائية .

نعود الآن إلى صفحة الموقع و نقوم بلصق الكود في المربع المخصص بالتفعيل الظاهر امامك حتى يتم تفعيل الحساب
ثم نضغط على زر finish registration
[/size][/size][/size][/size][size=21][size=16]
شاهد الصورة
[/size][/size]

[size=25][size=25][size=25][size=21]

تظهر صفحة جديدة تفيد بنجاح التسجيل
وهكذا نكون قد انتهينا من عمل الحساب وتفعيله ونستطيع الآن الدخول وبدء الكسب عن طريق مشاهدة الإعلانات

نقوم بالدخول عن طريق الضغط على Login
ومن ثم نقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وكود التحقق

ملاحظة : لا تملئ خانة الرقم السري الثاني Secondary Password واتركها فارغة .

[/size][/size][/size][/size][size=21][size=16]شاهد الصورة


[/size][/size]
[size=25][size=25][size=25][size=21]بعد تعبئة بيانات الدخول والضغط على زر Send تفتح لنا الصفحة الرئيسية في الموقع
وفيها نشاهد اعلى الصفحة عبارة View Advertisements
فنضغط عليها لبدء مشاهدة الإعلانات
[/size][/size][/size][/size][size=21][size=16]
شاهد الصورة
[/size][/size]



[size=25][size=25][size=25][size=21]كما تشاهد تجد في الصفحة امامك 4 اعلانات وتكون باللون الاصفر - لاحظ النجمة اسفل الاعلان تكون باللون الاصفر - ,
عند الضغط على احدها تظهر لك صورة صغيرة داخل المربع

[size=16]شاهد الصورة

هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 896x550 الابعاد 143KB.


والآن عند الضغط على الصورة الصغيرة في مربع الإعلان تفتح لك صفحة جديدة تحتوي على اعلان لموقع معين و تجد بإعلى الصفحة مربع تحميل باللون الاصفر

مثل هذا



اتركه حتى ينتهى من التحميل وتظهر لك رسالة تفيد بإحتساب الإعلان وقيمته 0.01$

مثل هذه



تستطيع الان اغلاق الصفحة والعودة إلى صفحة الاعلانات في الموقع فتجد ان الاعلان الذي قمت بزيارته الآن تحول إلى اللون الرمادي دلالة على انه قد تم زيارته
وهكذا تقوم بزيارة الإعلان التالي حتى تصبح الإعلانات جميعها باللون الرمادي
لاحظ ايضاً في اعلى الصفحة بجانب اسمك إزدياد رصيدك
[/size][/size]
[/size][/size][/size][size=21][size=16]
شاهد الصورة
[/size][/size]

[size=25][size=25][size=25][size=21]

بعد زيارة الإعلانات الاربعة الموجودة تكون مهمتك لهذا اليوم قد انتهت .

ملاحظات هامة بخصوص استخدام الموقع :

* لا تحاول زيارة الاعلانات التي قمت بزياراتها مرة آخرى لانه لن يتم احتسابه وسوف تكون في هذه الحالة تزيد من ربح الموقع فقط .
* لا تقم بالتسجيل في الموقع باكثر من اسم على نفس الجهاز لان الموقع يكتشف ذلك ويقوم بإلغاء حسابك ,
واحياناً يتركك تجمع رصيد ثم عند محاولتك تحويل الحساب يقوم بإلغاء حسابك .
* استخدم متصفح انترنت اكسبلورر عند التسجيل وتصفح الاعلانات في الموقع وذلك لان اغلب مواقع الربح تدعم الانترنت اكسبلورر فقط .

إذا اردت معرفة رصيدك الحالي والمعلومات المتعلقة بحسابك مثل عدد الضغطات التي قمت بها وطريقة استخدامك للموقع .. الخ
قم بالضغط على اسمك في اعلى الصفحة فتظهر لك صفحة بها كافة المعلومات المتعلقة بحسابك
[/size][/size][/size][/size][size=21][size=16]
شاهد الصورة
[/size][/size]

[img:27f0]http://img130.imageshack.us/img130/769/neobux09.j


                                                          



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elsalam.newgoo.net
 
طريقة عمل حساب باي بال PayPal مجاني + الربح المضمون عن طريق الانترنت شرح كامل بالصور خطوة بخطوة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدايات السلام :: منتدى الكمبيوتر :: أخبار الحاسب-
انتقل الى: